بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير : إعلان البرنامج الانتخابي للائتلاف الوطني العراقي خلال الأيام القليلة المقبلة



قال القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ جلال الدين الصغير عضو الائتلاف الوطني العراقي ان الائتلاف الوطني انهى تقاسم مرشحيه بين مكوناته للانتخابات التشريعية المقبلة , مشيرا الى ان "اجتماعات مكثفة عقدت خلال الاسبوعين الماضيين انصبت على ذلك وتم الانتهاء منها وسيتم تقديمها الى مفوضية الانتخابات قريبا".

واضاف الشيخ الصغير في تصريح الى "المركز الاعلامي للبلاغ" ان "هناك لجنة عليا تعكف على كتابة برنامج "الائتلاف الوطني" وصل الى مراحله النهائية, لافتا الى ان البرنامج يتضمن العديد من القضاية السياسية والامنية والاقتصادية منها التوجهات السياسية الخارجية للعراق ورؤيته للعديد من القضايا الداخلية الحالية المحل خلاف بين القوى السياسية".

واشار الى ان " هناك اليات واضحة ومحددة تم الاتفاق عليها تتمحور حول القيادة في "الائتلاف الوطني" بعد الانتخابات وتتضمن قيام نائب برئاسة سبعة نواب في الائتلاف وهؤلاء يشكلون الهيئة السياسية العليا التي تناقش الاوضاع السياسية والامنية المهمة في البلاد".

ونفى الصغير حصول خلافات بين مكونات الائتلاف عند توزيع المناصب لجهة العدد الكبير من المكونات الذي يضمه الائتلاف وصعوبة ارضاء مكوناته , واشار الى ان تقسيم المرشحين الاولي للأنتخابات سارت بشكل ايجابي ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
7 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :3554
عدد زوار الموقع الكلي: 24837238
كلمات مضيئة
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين