بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

أسعد الله أيامكم


أسعد الله أيامكم

#أنت_عيدي_أيّها_المهدي_المنتظر

قال الامام الحسن عليه السلام: إنّ الله عزّ وجلّ خلق شهر رمضان مضماراً لخلقه يستبقون فيه بطاعته إلى رضوانه، فسبق فيه قوم ففازوا، وتخلّف آخرون فخابوا، فالعجب كلّ العجب من الضاحك اللاعب في اليوم الذي يثاب فيه المحسنون ويخيب فيه المقصرون، وأيمّ الله لو كشف الغطاء لشغل محسن بإحسانه ومسئ بإساءته. (من لا يحضره الفقيه ٢: ١٧٤ ح٢٠٥٧)

 

أسعد الله أيامكم إخوتي الأعزة، أخواتي الكريمات، وأبتهل إليه أن يكحّل أعيننا وأعينكم بقبول الأعمال واجابة الدعاء وقضاء الحوائج وغفران الذنوب وستر العيوب، وأتضرع إليه جلّ وعلا ان يجعل فوزكم بمرضاته ونيلكم أوسع رحماته وأكمل ألطافه وأتمّ نعمائه هي جائزة صيامكم وقيامكم في شهره الفضيل، وأن يحفظكم وذويكم ومتعلقيكم لكل فطر قادم وأنتم الى الله أقرب ولإمام زمانكم صلوات الله عليه أوفى، ولمرضاته أطوع، وبه أبرّ.

اللهم أدخل الفرحة على المؤمنين بنصر أعزتنا وأحبتنا في فلسطين العزيزة، اللهم انصر مجاهدينا الثابتين في ثغور المسلمين ضد الصهاينة المجرمين ومن حالفهم، وثبت أقدامهم، واربط على قلوبهم، وارحم شهداءهم، اللهم أرنا ذلّ عدوهم، وصغاره وعاره وشناره، واجعلنا من الذين يسيؤون وجوههم، وممن يتبّر ما علو تتبيراً.

 

جلال الدين علي الصغير

غرّة شهر شوال ١٤٤٥

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
16 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6438
عدد زوار الموقع الكلي: 24940019
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية