بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير يدعو الى القبض على كل من يوزع استمارات بأسم المجلس الاعلى لتشكيل تنظيمات مسلحة


الشيخ جلال الدين الصغير يدعو الى القبض على كل من يوزع استمارات بأسم المجلس الاعلى لتشكيل تنظيمات مسلحة

دعا القيادي في التحالف الوطني القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ جلال الدين الصغير الى الإبلاغ عن كل من يقوم بتوزيع استمارات بأسم المجلس الاعلى تدعو لتشكيل مليشيات او تنظيمات مسلحة بأسمه.

وذكر سماحة الشيخ جلال الدين الصغير في تصريح صحفي ان"هناك معلومات تشير الى توزيع منشورات او استمارات بأسم المجلس الاعلى او بأسم رئيسه السيد عمار الحكيم او بأسمي انا شخصياً تدعو الى الانضمام الى تنظيم مسلح ونحن ننفي هذا الامر جملة وتفصيلاً".

واضاف ان " سياسة المجلس الأعلى ثابته ولا زلنا نعتقد أن وضع السلاح في أيدي خارج إطار الدولة من الجرائم الكبرى ولا زلنا نعتقد بأن قوات الأمن الشرعية والرسمية على كل ما عليها يجب ان تكون هي المؤتمن الوحيد على الأمن رغم أن الناس كلهم مسؤولون عن الأمن والكتل السياسية مسؤولة عن الأمن ولكن على المستوى الفني والأجرائي والتنفيذي فهذه المهمة خاصة بالقوات الأمنية".

واشار الشيخ الصغير الى ان " مثل اطلاق هذه الشائعات او قيام جهات غير معلومة باستغلال اسم المجلس تهدف لارباك الوضع السياسي وهي تخدم جهات اجنبية ".

ودعا سماحته الى " الابلاغ عن من يقوم بالترويج او توزيع هذه المنشورات والاستمارات وتسليمهم الى الاجهزة والمراكز الامنية ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
10 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :5470
عدد زوار الموقع الكلي: 24653593
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عن عمه الشهيد زيد بن علي: كان عالما وكان صدوقاً