بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

كم اقتربنا من الظهور الشريف _الحلقة الثانية_

8000طباعة الموضوع 2013-06-01

كم اقتربنا من الظهور الشريف _الحلقة الثانية_

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
الساعدي
2013-6-5

خلال متابعتي لصفحة الشيخ (حفظه الله)على الفيسبوك شدني سؤال من شخص اسمه (عارف الجياشي)وهو :هل من مقاربة بين الضربة الاسرائيلية لدمشق وبين التفجير النووي الوعود؟ المهم عندي هذه الفقرة من جواب الشيخ :(لابد لي من بعد كل ذلك اشير الى ان ما جرى في 5 \5 2013الحالي في جبل قاسيون .....لاينطبق(ارجو التأكيدعلى كلمة لاينطبق)على ما تحدثت به الروايات بمعنى ان التفجير النووي المنتظر لازال في طي الايام القادمة) كان جواب هذا السؤال في18\5 هل ان المعلومات لم تكن مكتملة عند الشيخ وقت الاجابة ام ماذا وسلامي الحار الى خادم اهل البيت الشيخ جلال الدين الصغير..

من الموقع

سبق لسماحة الشيخ أن قال في حديثه في المحاضرة الثانية كم اقتربنا من الظهور الشريف؟ بأنه في الأيام الأولى للضربة أجاب بعدم انطباق الضربة على ما سبق أن أشار إله في شان الضربة النووية ولكن حينما تم اكتمال المعطيات لديه حول الضربة كان له رأيه الأخير والذي يشير إلى الانطباق

sabbah
خط زلزال حرستا
2013-6-2
الخبر بتاريخ 1 حزيران , 2013
اعلن مدير عام سلطة المصادر الطبيعية الاردنية موسى الزيود عن "تأثر مدينة العقبة على البحر الاحمر بهزة ارضية قوتها 4.8 على مقياس ريختر وقعت جنوب السويس اليوم من دون الابلاغ عن اضرار او اصابات". وأشار الزيود في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ان "الهزة التي وقعت جنوب مدينة السويس على مسافة 140 كيلومترا عن مدينة العقبة كانت على عمق عشرة كيلومترات".

http://www.slabnews.com/article/24616

نقلا عن السفير اللبنانية

زلزال بقوة 5 درجات يهز مصر
ضرب زلزال بقوّة خمس درجات عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم (11:00 ت.غ) شعر به سكان جنوب سيناء وساحل البحر الأحمر والقاهرة.
وقال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية حاتم عودة إن "مركز هذه الهزة يقع على بعد 150 كيلومترا شمال الغردقة و50 كيلومترا من مدينة الطور و256 كيلومترا من القاهرة".
وتابع أنه لم يرد للمعهد حتى الآن "أي بيانات بشأن حدوث خسائر في الأرواح والمنشآت".

بعد الزلازال السابق
ارجو اطلاع سماحة الشيخ على الخريطة و حركة التحويلية التي تمتد على نفس الخط من سيناء الى خليج العقبة الى جبل قاسيون و دمشق في الخريطة التالية
http://dc93.4shared.com/doc/uwtAGCHg/preview_html_4d770198.png

ونرجوا اطلاعنا على رأي سماحة الشيخ فب ذلك
مقتدى الخالدي
االعراق
2013-6-1

السلام عليكم سماحة الشيخ الفاضل ... لقد فهمت من كلامكم شيخنا الفاضل ان احداث السفياني وخصوصا طريقة خروجه للعلن قابلة للبداء فهل خسف حرستا هو كذلك قابل ان يكون خاضعا للبداء .. السؤال الثاني شيخنا العزيز ...هل الخسف في حرستا هو محصور بحدث جيولوجي ام ان حدثا عسكريا سيتسبب بذلك ..واليوم اثار اهتمامي وانتباهي هذا الخبر الغريب ... ( تدمير نفق للإرهابيين بطول 200 م يربط حرستا بطريق دمشق حمص ودمرت وحدات من قوات الجيش الوطني السوري نفقا بطول 200 متر وعمق نحو عشرة أمتار يصل بين/حرستا قرب جامع الإيمان/وحتى الغرب من الطريق الدولي دمشق حمص كان الإرهابيون يستخدمونه للتنقل بين المنطقتين وتخزين الأسلحة والذخيرة. ) هذا وصلى الله على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم ولعن اعدائهم

من الموقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسب ظاهر الروايات الشريفة فإن الحدث المرتبط بخسف حرستا سيكون جيولوجيا وليس عسكريا، لأن الروايات تعرضت لهذا الأمر بذكر منطقتين هي حرستا في رواية أمير المؤمنين صلوات الله عليه والجابية في رواية الإمام الباقر عليه السلام، ولأنهما ينبئان عن سقوط جدار مسجد دمشق أي المسجد الاموي ولكون المنطقتين يفصل بينهما ما يقرب من عشرة كيلومترات، ولهذا من المنطقي عدم تصور عملاً عسكري يطال كل هذه المسافة وإنما لا بد من تقدير انهما حدث واحد وبالتالي فالإمكانية العسكرية ستكون غير واردة مما يجعل الأمر جيولوجيا، ويؤكد كل ذلك أنها تسبق بالضربة النووية، ومن املعلوم أن أي ضربة نووية فيها قدرة كبيرة على التأثير على الصفائح التاكتونية في باطن الأرض والتي من شأن حركتها أن يتسبب بالزلزال

aram
الى الشيخ جلال الدين ( المقصود بقعر عدن )
2013-6-1
السلام عليكم شيخنا
بارك الله فيكم
المقصود بقعر عدن االتى تضرب منها الشانم هو اعماق و قلب جنات عدن و انها ليست فى المحيط الهادى.......بل اها فى............، وانها آية من آيات الله من شخص موعود له حكم اللاهوت.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الفرج قريب قريب جدا انشاؤالله
أرام
رجفة الشان آية من آيات الله
2013-6-1
السلام عليكم شيخنا
تحليلات صحيحة و بارك الله فيك ،ولكن:
فى مسألة الرجفة أعتقد انها صحيحة 100% قوة الانفجار كانت بقوة انفجار عدة قنابل نووية و ليست واحدة، وحسب الامام امير المؤمنين عليه السلام عندما يقول: اذا اختلف الرمحان بالشام، لن تنجلي إلا عن آية من آيات الله....الخ. إذن ذكر آية من آيات الله واضح واكيد تتفق وياى، هنا نتوصل الى اننا لا نستطيع ان نُشَّبه ضربة قاسيون بعمل انسان، كما يفسرونها ( كضربة من جانب اسرائيل و امريكا )، إذن عندما الامام على عليه السلام ينسب الآية الى الله وهو رجفة الشام نتأكد انها ضربة من...... لهذا يقال رحمة للمؤمنين و عذاباً على الكافرين. وكما قلت سابقا، نستطيع ان نستنتج الطرف الذى قام بالضربة من الآية الكريمة: لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
41 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :6454
عدد زوار الموقع الكلي: 24849711
كلمات مضيئة
قال الامام العسكري عليه السلام : قلب الأحمق في فمه وفم الحكيم في قلبه.