احداث الشام وطلائع الفجر المهدوي

7 رمضان 1433 هجري 27 / تموز - يوليو / 2012 ميلادي
شارك الموضوع:

التعليقات

حسين - 2012-07-30

اللهم عجل لوليك الفرج

Ali - 2012-07-31

emam-mahdi-1431.blogfa.com

سيد علي - 2012-08-01

الله عجل فرجه وسهل مخرجه واجعلنا من انصاره.

سيد مصطفى - 2012-08-02

اللهم اأجرنا من مظلات الفتن بحق محمد آل محمد ، يا رب سترك

ابو محمد - 2012-08-02

الله اعلم، أخاف ان يوم عند ربك كألف سنة مما تعدون، ضاقت صدورنا يا ابن الحسن، عجل الله تعالى لك الفرج

سيد محمد - 2012-08-03

اللهم عجل فرجه وسهل مخرجه واجعلنا من أنصاره

سيد علي - 2012-08-03

يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب

علي الشمله - 2012-08-03

اللهم نجنا من مضلات الفتن وعجل بفرج الامه
شكرا ع توضحيك وتحليلك للروايات ياشيخ جلال

ام محمد - 2012-08-04

الله يسمع منك يا شيخ جلال ويظهر القائم

ام علي - 2012-08-04

اللهم عجل فرجه وسهل مخرجه واجعلنا من انصاره واعوانه اللهم ادرك بنا ايامه واحينا في دولته ناعمين اللهم أمييييين

Moussa - 2012-08-04

الهي اجعلنا من انصار واعوان وخدام سيدي ومولاي صاحب العصر والزمان عليه السلام الملتزمين بأمره المستشهدين بين يديه

ابو مريم وكوثر ورضا - 2012-08-05

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا

من الموقع: سامحك الله وغفر لك في شهر الصيام وانت ترمي العلماء بما رميتهم به.. يبدو لي أنك لا تفهم ما تحدث عنه سماحة الشيخ ولو أعدته من دون غل ستجد أن ما أشرت إليه لا وجود له اطلاقاً بل هو من نسج خيالك، فكل المحاضضرة لا توقيت فيها وإنا هي مقاربة بين الروايات في بعدها المستقبلي وما بين الواقع الذي نحياه، ولعلمك فإن رأي سماحة الشيخ أن فلان الذي أشرت إليه سيقتل لا محالة فمن أين أتيت بكل هذه التمحلات؟

ابو ابراهيم - 2012-08-09

اللهم عجل بفرج مولاي صاحب العصر والزمان اللهم ارزقنا طلته البهيه واجعلنا من أنصاره والمستشهدين بين يديه ... كلنا فداكم اهل البيت ولبيك يا حسين هيهات منا الذله والله يطول بعمر سيدي ومولاي حسن نصر الله ويثبت أقدامه علي هزيمة الخنازير الصهاينه

أبوحسين - 2012-08-08

آللهم عجل ظهوره بحق محمد وآل محمد

ابوتقي - 2012-08-10

الهم عجل فرجه

ابو تقي الاماره - 2012-08-10

الهم عجل فرج الامام

عدنان فالح - 2012-08-13

اللهم عجل فرج ضهور مولانا صاحب العصر والزمان واجعلنا من انصاره واعوانه

ابو محمد جواد الربيعي - 2012-08-18

الحمد لله

kryaad - 2012-08-19

الفرج قريب انشاء الله

ام حمزه - 2012-08-28

اللهمرعجل لوليك الفرج واجعلنا من انصاره واعوانه واحفظه وارنا الطلعه الرشيده.

مهند - 2012-09-01

بارك الله بجهودكم ياسماحة الشيخ لو سمحت عندي سؤال قلتم في كتابكم علامات الظهور ان السفياني يتبع بنو قيس ومن تحالف معهم داخل العراق ويقتلهم هل هو همه الرئيسي ام شيعة ال البيت ع .وصاحب السفياني عندما ينادي من جاء براس من شيعة علي سماحتكم هو عدو للامام فهل يقول بعد ان ينادي عليه السلام والمعصوم يتحدث بلسان السفياني او صاحب السفياني اود ان اشكركم على كشف الكثير مما كان غامضا وهونت علينا الخطب وانا من القراء المتابعين لكم وانت المتصدي الوحيد لموضوع الامام عج فشكرا لكم من اعماق منتضر مهدوي

من الموقع: حياكم الله أخي الفاضل وجزاكم الله خيرا سبق لسماحة الشيخ أن أشار في غير موضع بأن السفياني ليس ناصبياً، ولكنه مجرم، ومتابعته لبني قيس تأتي ضمن إطار اقتحامه للعراق من جهة وضمن حملته على أعدائه من جهة أخرى باعتبار أن بني قيس يحاربونه إلى جنب الترك في معركة قرقيسياء، وتكون بداية مشكلته مع شيعة أهل البيت عليهم السلام في بغداد إثر موقف يصدر من النجف الأشرف ضده، ولذلك يكون انتقامه من النجف دون غيرها من المدن التي يمر عليها أو تكون قريبة منه، ومن سيذهب إلى النجف هو قائد من قواد جيش السفياني وليس هو السفياني، ولن يتعد النجف وحدوده إلى ناحية القادسية ولا يعبر الفرات إلى جهة الشامية أو غماس

مهند - 2012-09-03

السلام عليكم الحديث الشريف (من جاء برئس من شيعة علي ....),ولم لايكون المقصود بعلي امير المؤمنين عليه السلام لوجود قرائن عشناها من قبيل مناداةالزرقاوي في ديالى را س الشيعي بمئتي دولارواستشهد على اثرها الالوف من الشيعة في العراق كافة .والسفياني وان كان فاسقا ولكنه اموي النزعة معادي لاهل البت ع وشيعتهم .اما ان يكون شخص في النجف الاشرف اسمه علي يعادي السفياني ويقاتله هو ومناصريه (شيعته)فنسئل سماحتكم التوضيح لان لفظ الشيعة دائما مقرون باامير المؤمنين علي عليه السلام .ياشخ انا اسئل متعلما ولكم التحية

من الموقع: عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياكم الله عالى نود أن نشير لكم بأن سماحة الشيخ أجاب على سؤالكم الكريم في الرابط التالي: http://sh-alsagheer.com/index.php?show=news&action=article&id=817
شاكرين لكم تواصلكم

مهند - 2012-09-05

السلام عليكم .لقد قرئنا حديث نار في الحجازكمايلي :نار في الحجازتضيى لها اعناق الابل ببصرى .وحديث نار في السماء تبقى 3 ايام شبه الهردي تحليلها رائع مشكور عليه ياشيخ ولكن الحديث الاول نار في الحجاز ....نرجوا من سماحتكم توضيحه وما ارتباط الحديث الاول والثاني وهل هناك حديث ثاني فيه نار غير نار الحجاز مرتبط بااحداث الشام وشكرا لكم

من الموقع: سماحة الشيخ لم يتحدث عن نار الحجاز مطلقاً، بل كان يتحدث عن نار الشام وفقكم الله لكل خير

مهند - 2012-09-07

السلام عليكم سماحة الشيخ سؤال هل يمكن ان لاتحصل علامات الشام مثل نار في السماء و الهزة الارضية والتدخل التركي اي حصول البداء في تلك الامور لان حصول علامة مثل الضربة النووية يتبعها الهزة الارضية لو حصل البداء ولم تقع سنقول ليس تلك الاحداث الموعودة والاحداث متتابعة ولكم جزيل الشكر

من الموقع:أجاب سماحة الشيخ بالتالي:
كل ما ذكرتموه من علامات ليس حتمياً، وبالتالي يمكن أن لا يتحقق، وإن كان في ظني أن جميعه سيتحقق لوضوح ان المسلمين لم يأخذوا بهذه الروايات ليحولوا دون وقوع هذه الأحداث الجسيمة، فها هي الشام تحترق مع أن روايات العامة حذرت بشكل كبير من الاشتراك بفتنتها، ولكن ها أنت تنظر كيف يتقحم القوم في داخل أتونها دون مبالاة أو قل دون معرفة بما يوجد في رواياتهم، والله نسأل أن يلطف بأمة رسول الله صلوات الله عليه وآله ويجنبها ظلم أبنائها قبل غيرهم

مهند - 2012-09-09

السلام عليكم شيخنا العزيز قرئنا حديث ورد عن المعصوم عليه السلام عندما يدخل الامام المهدي عج الكوفة فيقول :يحدثكم بحديث فلا تتحملونه وتخرجون عليه في رميلة الدسكرة .ما مدى صحة الحديث وان صح مايمكن ان يتحدث به الامام عج لتخرج عليه الخوارج !. شيخنا الجليل الشخص المسمى علي في النجف الدي سيكون له موقف من السفياني فيصب به واتباعه المحتمل لديه شان ديني هل لايعرف توصيات اهل البيت في عدم مواجهة السفياني في البداية ولكم التحية والسلام

مهند - 2012-09-11

اللهم الشفاء العاجل للشيخ .سؤال للشيخ حول الانفجار النووي في دمشق القطر التدميري هو 5 كم والبقية اشعاع وعصف هنا النداء من المعصوم ع. بلتدثر وسد الكوى ...الخ لمن .ثانيا دمشق قريبا نسبيا من فلسطين المحتلة اي الاشعاع سيؤثر على المستوطنات الاسرائلية القريبة فهل يجازف الغرب او الصهاينة بلضربة .ثالثا دمشق ستبقى فيها الاشعة النووية لفترة طويلة جدا بعد الضربة كيف تتقاتل فيها ثلاث رايات مع وجود الا شعاع النووي القاتل , اللهم بحق الموعود عج شافي شيخ جلال والسلام عليكم

من الموقع: السلام عليكم ورحمة الله
حياكم الله أخي الكريم ووفقكم لكل خير وشكرا لكم على عواطفكم الكريمة
أجابكم سماحة الشيخ بما يلي:
بالنسبة لما تفضلتم به فإن هذا الحديث يمكن أن يكون سارياً على ما نعرفه من أداءات قديمة للسلاح النووي بينما جرى التحديث بشكل كبير لنوعية السلام وحدوده ولذلك لا نستطيع أن نتكهن عن طبيعته كل الذي نتمكن من الحديث عنه انه سلاح نووي ولكن كيف وبأي طريقة وكذلك الكثير من التفاصيل فإن الروايات ساكتة عن كل ذلك

حيدر سلطان حسين الحميداوي - 2012-10-14

اللهم عجل لوليك الفرج وسددخطى سماحة الشيخ في تبيان علامات ظهورك والتمهيد لطلعتك البهيه

بدر الربيعي - 2012-10-14

سلامنا لكم سماحة الشيخ الجليل حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم انتم امل الشيعة ياسادتنا الميامين ..سؤالي سماحة الشيخ ماذا نعمل نحن الشباب في هذه المرحلة ؟

من الموقع: السلام عليكم ورحمة الله حياكم الله يمكنكم الرجوع الى المحاضرة التالية لسماحة الشيخ ففيها حواب سؤالكم الكريم
http://sh-alsagheer.com/index.php?show=news&action=article&id=672

الفرزدق - 2012-11-26

يقول السيد ردا على الاخ مهند ان السفاني لا يتعدا النجف في حين ان الروايات عن المعصومين ع يقولون ان السفياني ينشر جيشه بالافاق وهناك معركة تسمى باب اصطخر على حدود ايران ومعارك اخرى ايضا ,,,ثانيا السفياني ناصبي وليس فقط مجرم من خلال قولة المشهور (يارب ثاري والنار).. وضحوا لنا يرحمكم الله

من الموقع: اخي الكريم ما اشرتم اليه من رواية لا علاقة له بالمعصومين بل هو وارد في روايات العامة والروايات الصحيحة تتحدث عن ان من يعبر الفرات فهو امن اشارة الى ما يجري في الكوفة

أبو محمد - 2012-12-07

السلام عليكم
تحية لسماحة الشيخ والقائمين على الموقع
كان بودي أن توفروا نسخة من محاضرات الشيخ بجودة عالية ليتسنا لنا الاستفادة منها بشكل أفضل.
وفقكم الله لما يحب ويرضى

ام محمد - 2013-02-09

السلام عليكم ورحمة الله
اقدم الشكر الجزيل لسماحة الشيخ الجليل لجهوده المبذولة لتعريف الموالين بعلامات ظهور امامهم عجل الله فرجه الشريف جعلنا واياكم من خيار انصاره واعوانه .
وعندي رجاء من موقعكم الكريم ان تكون محاضرات سماحة الشيخ مكتوبة بالاضافة الى الفديو وذلك حتى يستفيد عدد اكبر من الموالين الاستفاده من هذه المحاضرات القيمة .
وفقكم الله لكل خيروسدد خطاكم

ضياء الديراوي - 2013-02-22

اشكر سماحة الشيخ الصغير على زيارته الكريمة للدير. اما بعد فان التعريف بمسائل الظهور المهدوي على الناس ايجابي من ناحية وسلبي من ناحية اخرة حيث ان بعض الناس يقولون انك من المؤقتين ويقولون (لعن الله الؤقتون) اتمنا الجواب. وشكراً

رد الموقع:

حياكم الله وبياكم أخي الكريم

محاضرات سماحة الشيخ واجوبته على ألأسئلة المهدوية طافحة بعدم السماح لأي توقيت، وتشخيص المواصفات الخاصة للعلامات وتقريبها للزمن ليس توقيتاص، كما أن عقد تقريب بين الزمان الي نعيشه وبين الزمن الذي ستنطلق فيه العلامات هو الآخر ليس توقيتاً، أرأيت لو أن الإنسان استخدم تلسكوباً لرؤية كوكب ما، هل يعني انه قال أنه وصل إلى هذا الكوكب؟ أم أنه يعني ان صورة الكوكب أصبحت واضحة لديه؟ نفس هذا المثال هو الذي يسعى إليه مبحث العلامات وفق المنهج الذي اعتمده سماحة الشيخ

محمد كريم الخزاعي - 2013-03-25

السلام عليكم
نامل من اللهان تتحول الثقافة المهدية الى ثقافة حركية لدينا وتتبلور من معلومة الى واقع تطبيقي

نور احمدنور احمد - 2013-04-09

ذكر سماحه الشيخ حفظه الله تعالى من كل سوء وسدد خظاه ان اليماني الموعود ياتي مع 70000 من اتباعه وقال اشارت الروايات الى ذالك ولم يذكر مصدر تلك الروايه

فلو تفضلتم علينا بفضلكم على ذكر مصدر هذه الروايه حتى نستطيع الاستدلال بها عندما نحجج الخصوم

ودمتم بحفظ الله ورعايته