بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

كم اقتربنا من الظهور الشريف؟ الحلقة الأولى

12679طباعة الموضوع 2013-05-24

كم اقتربنا من الظهور الشريف؟ الحلقة الأولى

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
بحراني
كلام إحتمال السماع
2013-5-29
السلام عليكم

أعتقد أني قرأت بنصوص الروايات "إذا سمعت" أعمل كذا و كذا ، و كذلك بعد الخسب البيداء يكون الأخوان هما الشهود ، فه معنى الورايات أن الناس تكون بغفلة و قلة ممن يتتبع هو من يعرف بحدوث العلامات و أنها لن تكون ظاهرة بشكل كبيرة ، كما هي رجفة الشام التي ذكرتموها
محمد
بغداد
2013-5-27
السلام عليكم ورحمة الله
عندي بعض الاستفسارات من سماحة الشيخ

اولا:
هل مارقة من جهة الترك هم اكراد سوريا ام اكراد تركيا(حزب العمال الكردستاني) ؟
واذا كانو اكراد تركيا فهل عبارة اخوان الترك الواردة في الروايات الشريفة تشير اليهم؟
من الموقع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يمكنكم أخي الكريم مراجعةالجواب رقم 182 لمعرفة الجواب
مقتدى الخالدي
العراق
2013-5-26

السلام عليكم سماحة الشيخ طيب الله انفاسك وجعلنا واياكم من انصار الحجة ابن الحسن صلوات الله عليه وعلى ابائه وعجل في فرجه الشريف.. شيخنا الفاضل بما انكم توصلتم الى ان الرجفة قد وقعت في دمشق جراء الغارات الاسرائيلية الاخيرة ودخول الريات الصفراء الى الشام يعني ذلك ان السفياني سيظهر في هذه الايام خصوصا وان النصوص تشير الى خروجه في رجب الذي يلي الرجفة ... السؤال الثاني هو عن عامود النار شد انتباهي وجود فرقة عسكرية من جنود الاحتياط في الجيش الاسرائيلي على الحدود في الجولان السوري المحتل بهذا الاسم فرقة عامود النار هل تعتقد ان لهذه الفرقة دور في مسالة الانفجار النووي اذا سلمنا ان الانفجار الاخير ليس هو المقصود في الرويات الشريفة .. وبارك الله فيكم وجهودكم الطيبة .

من الموقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المبكر الحكم على الأمر بهذه الشاكلة، ولكن من المتيقن أن عمودا من النار إلى مسافات كبيرة في السماء قد انطلق من بعد ضربة جمرايا فجر الخامس من الشهر الحالي يمكن ملاحظته من بعد الضربة الثانية للموقع والتي تسببت بالرجفة ويظهر بوضوح في الأفلام التي عرضت للحادثة

aram
الى الشيخ جلال الدين ( خصوصى )
2013-5-25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم شيخنا
شكرا لمحاضرتكم وبارك الله فيكم
ضربة قاسيون شىء ملموس بين أيدينا و حصلت. لكن من ضرب قاسيون بهذه القوة و بهذا الحد المرعب التى وصفته سيادتكم بأن كانت قوته التدميرية حوالى 27 الف طن و كانت ناشرة للرعب.
1- لا أمريكا ولا اسرائيل ضربتا قاسيون ، و مختصر وصف فضيلتكم للانفجار ( الرجفة ) كأنه جاية من أعماق الأرض دقيقة جداً. على هذا الأساس أقولها بشكل مختصر نستطيع معرفة و إستنتاج هوية الطرف الذى ضرب قاسيون بالتمعن فى الآية الكريمة ( لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون ). إنها ضربة من السماء ( نار فى السماء ) و انفجار فى أعماق الأرض ( إنفجار فى أعماق جبل قاسيون ) وأنه كضَّربة النووية ( نحن البشر نطلق عليه هذا الاسم ).
2- تساؤلكم المنطقى حول الموقف الأمريكى المفاجىء و غير المنتظر وتراجعهم عسكرياً و أمنياً بعد الضَّربة وجولاتهم المكوكية وإتفاقهم مع روسيا حول مؤتمر الجنيف 2 يؤكد أنهم مرعوبين من الضربة ( اذ هم يعرفون لا هم و لا اسرائيل ) قامتا بضرب القاسيون و ليس هنالك دليل ملموس على انهم قاموا بذالك ، اذن هم يدركون بأنه قوة اخرى ( طرف ثالث ) غير معروفة الهوية قامت بذلك و هو موجود و بقوة على مكمن أحداث ساحة الشرق الأوسط والساحة العالمية و يصنع الأحداث و المبادرة بيده و يجرالجميع ( يجر الدنيا وراءه ولا يجره الدنيا ) .من هذا المنطلق الامريكان والروس فهموا ضربة قاسيون و أدركوها بشكل صحيح و من خلاله يدركون أن نهاية إستكبارهم على العالم ومن ضمنهم إستكبارهم على منطقتنا قريبة جداً من الزوال ونهاية اسرائيل ايضا قريبة انشاءالله، لهذا إتفققوا على البقاء على نظام الأسد وعدم إنهيار النظام والدولة فى سوريا كإجراء وقائى وردعى لنظام الخرز الذى أشاروا اليها الأئمة المعصومين الطاهرين عليهم السلام فى وصفهم لتتابع الأحداث فى سنة الظهور الكريم. ( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون )
3- ( 24 مطرة التى جاءت ذكرها فى الرويات بين الجماد الأخير والعاشر من الرجب فى سنة الظهور )
فضيلتكم قد اشرتم اليه فى سياق محاضرتكم ايضا علامة مهمة وملموسة.
4- المذنب الذى ضرب روسيا ( اورال ) فى الشهر الثانى من هذه السنة ايضا كان بقوة كم قنبلة نووية و ذُكر فى رويات اهل البيت العصمة والطهارة و تحديداً الامام على أمير المؤمنين عليه الصلاة والسلام.
5- مسألة نزول الترك للجزيرة قد اشرت اليها فى سياق حديثكم ولا اريد التكرار . وعلامة اليد ايضاً علامة قوية حصلت.
6- الدخول الغربى ، يجرى له إستعدادات على قدم وساق، ويدخلون الرملة مكروهين كما تنجر تركيا لدخول الجزيرة.
فى النهاية استنتج ان خراب الشام الذى جاء ذكرها فى الرويات هى فى مكمن هذه الأحداث الجارية الآن فى سوريا و إستناداً على هذه المعطيات أعتقد نحن فى سنة الظهور ويجب أن نراقب أحداث شهر شعبان ورمضان للتأكد والظهور قريب جدا انشاءالله والله أعلم
اللهم عجل لوليك الفرج وأجعلنا من خير أعوانه وأصحابه والمستشهدين بين يديه .
بالمناسبة شيخنا يوجد رويات يقول ( أصحاب القائم كلهم أعاجم ليس فيهم عربى ، أو قليلين ) ما هو رأى فضيلتكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم
أرام
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
32 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :7055
عدد زوار الموقع الكلي: 24875382
كلمات مضيئة
قال أبو عبد الله الصادق ( عليه السلام ): أيما رجل اتخذ ولايتنا أهل البيت ثم أدخل على ناصبي سرورا واصطنع إليه معروفا فهو منا برئ ، وكان ثوابه على الله النار.