بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1111: ما الذي يدعو الناس الى تكذيبكم بشأن ما تحدثتم به من تحقق بعض علامات الظهور كضربة جبل قاسيون النووية؟



امل: مجموعة منتظرات4 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

بالنسبة لعلامة الرجفة في الشام التي وفق قرائتكم انها تحققت في جبل قاسيون 2013
التقارير الاوربية ثبت ان هنالك ضربة نووية حدثت وعندما تكلم المنتظرين عن هذا الامر يستبعدوه هل هذا الاستبعاد منصف تجاه الامام المهدي لا اعلم هل لا يريدوه واستنكارهم الى اي علامة تتحقق في الوضع السوري الملفت تحت مسمى لا يجوز التوقيت طيب كيف بنا ان خرجت الشمس من المغرب هل هنا لا يجوز التوقيت ايضا لماذا يتعاملون مع أحاديث ال البيت بهذه الطريقة ان كانوا يستبعدون تحقق علامة؟ لا استبعد ان يستبعدوا نفس شخص الامام عج
اسفة للإطالة بارك الله فيك.

الجواب:

الناس اختي الفاضلة تتفاوت ادراكاتهم ومعارفهم وفي الغالب ينطلقون في مثل هذه القضايا من بواعث متعددة في الغالب هي نفسية او مزاجية وذوقية ونحن مهمتنا ان لا نتعب من الارشاد وهو امر مطلوب حتى لو لم يقبلوه في بادئ الامر ولكن ثمة وقت سيتذكرون ذلك ويعودا الى المسار المطلوب فلا تبتئسوا من هذه الحالة ولكن القوا بذرتكم ودعوا الايام تتولى انضاجها وسياتي حصادها حتما في الايام اللاحقة.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
منذر الزيدي
العراق
2020-1-25
هل الزل زال الذي حدث في تركيا يوم امس هوه متصل بعلامة زل زال دمشق
من الموقع
مبدئيا لا علاقة له
عمار . بصره
العراق
2017-4-18
سلام عليكم انا ايظا لا اتقد بتحقق هذه الروايه ولكن ايس من باب التوقيت ولكن اعتقد ان الشيخ حمله الروايه اكثر فمثلا اين المئه الف قتيل واين فرحه المؤمنين بذلك والله العالم ربما كلام الشيخ صحيح لكن بصراحه لم اقتنع رغم اني اقتنع بكثير جدا من تفسير الشيخ حفظه الله. اخيرا سلامي الى جناب الشيخ وادامك الله وسدد خطاكم
من الموقع
الارقام المذكورة هي ارقام نتائج الحدث وبالتالي هي تراكمية تبتدأ من الحدث ثم تتجمع
أبو الزهراء المياحي
العراق
2017-4-18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأعم الأغلب (وللأسف الشديد) فهمهم خاطيء لمفهوم التوقيت، وهذا ما يجعلهم يتصورون ان تطابق يحصل بين العلامات والواقع ييكون ضمن التوقيت.
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
10 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :5760
عدد زوار الموقع الكلي: 24653883
كلمات مضيئة
قال أبو عبد الله الصادق ( عليه السلام ): أيما رجل اتخذ ولايتنا أهل البيت ثم أدخل على ناصبي سرورا واصطنع إليه معروفا فهو منا برئ ، وكان ثوابه على الله النار.