1ـ سؤالي للسيد رئيس الوزراء والحكومة : أين أنتم عن الكفاءات العراقية في الحشد الشعبي التي طورت الكثير من الأسلحة والمعدات العسكرية والإلكترونية ؟. 2ـ بحجة السمعة السيئة للتصنيع العسكري السابق تم تدمير المصانع وإهمال الكفاءات العراقية وأطالب بإعادة الالتفات الى هذا الجانب لأهميته القصوى والاهتمام بالعلماء والكفاءات العراقية. 3ـ هناك رعيل من المسؤولين عملوا على أن لا يشهد العراق تطورا في الصناعات الوطنية والخدمات العامة . 4ـ أصبحت الوظائف الحكومية مافيات الفساد ونصيحتي للسلطتين التشريعية والتنفيذي