بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

الشيخ جلال الدين الصغير :: نرغب بحكومة شراكة وطنية كاملة تعالج مشاكل العراق لا أن تكون السلطة فيه محصورة بيد جهة واحدة “.


الشيخ جلال الدين الصغير :: نرغب بحكومة شراكة وطنية كاملة تعالج مشاكل العراق لا أن تكون السلطة فيه محصورة بيد جهة واحدة “.

قال القيادي بالمجلس الأعلى الإسلامي الشيخ جلال الدين الصغير إن حوارات المجلس مع ائتلاف العراقية وصلت إلى مرحلة "متقدمة"، مشيرا إلى أن المجلس يسعى إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية بعيدا عن "حصر" السلطة بيد جهة واحدة.

وأوضح سماحته في تصريح لـ (أصوات العراق) أن الحوارات الجارية بين ائتلاف العراقية والمجلس الأعلى بزعامة عمار الحكيم "بلغت مرحلة متقدمة جدا" مبينا أن المجلس "ليس الطرف الوحيد في المباحثات مع العراقية وإنما هناك أطراف أخرى".

وبشأن الاجتماع المرتقب بين مرشح التحالف الوطني (ائتلافي دولة القانون والوطني) لرئاسة الوزراء نوري المالكي ورئيس المجلس الأعلى عمار الحكيم والقيادي في المجلس الأعلى عادل عبد المهدي، قال سماحته "من المعروف أن المجلس لا يقطع علاقته مع أي طرف"، واستدرك "لكنه ليس بالضرورة أن يضع نفسه في الموقع الذي لا يستطيع أن يؤمن فيه برنامجه الانتخابي".

وأضاف سماحته أن المجلس الأعلى "يرغب بحكومة شراكة وطنية كاملة تعالج مشاكل العراق لا أن تكون السلطة فيه محصورة بيد جهة واحدة ".

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
20 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :12757
عدد زوار الموقع الكلي: 24904922
كلمات مضيئة
قال الإمام الصادق عليه السلام: من أحبنا كان معنا أو جاء معنا يوم القيامة هكذا ثم جمع بين السبابتين ثم قال واللَّه لو أن رجلا صام النهار وقام الليل ثم لقي اللَّه بغير ولايتنا أهل البيت للقيه وهو عنه غير راض أو ساخط عليه