بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

471: سؤال عن علامة طلوع الشمس من مغربها



سيد ثائر ال حلو : مجموعة منتظرون7 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)
سؤالي لسماحة الشيخ هو عن مسآلة بزوغ الشمس من المغرب هل ستسبق هذه العﻻمة حركة السفياني او بعده ثم اذا حدثت هل ستستمر بالبزوغ من المغرب ام هي مرة واحدة علما ان وكالة ناسا حذرت من قرب حدوث هذه الظاهرة وستختفي معها التكنلوجيا حسب زعمهم.

الجواب :
هذه العلامة تحصل من بعد السفياني ظاهرا وفي فترة مقاربة جدا للظهور الشريف وهي حين تحصل فإنما تحصل لساعات وتنتهي الظاهرة وهي في تحليلنا ليست تبدلا في النظام الكوني اي ان حركة الشمس ستبقى كما هي وكذلك حركة الارض ومن ثم ثبات الليل والنهار غاية ما هنالك ان اختراقا لنجيم او كويكب للمدار الشمسي يجعلها تختفي في وقت المشرق ليكون بزوغها هو وقت انقشاع هذا الكويكب من المسافة بين الشمس والارض اي اننا سنشهد كسوفا ولكن لا دخل للقمر به ووقته اكثر من وقت الكسوف المعتاد وبطبيعة الحال في وقت ليس هو الوقت المتداول للكسوف والخسوف وهذا الامر هو الذي سيجر الى كسوف وخسوف في غير وقته وهي العلامة الاخرى اي ان الشمس ستحجب تارة والقمر سيحجب اخرى ولكن بسبب هذا الكويكب والله العالم.
ولا اعتقد ان ناسا تحدثت بذلك.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
22 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :745
عدد زوار الموقع الكلي: 15232548
كلمات مضيئة
الإمام الصادق عليه السلام: كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.. والمقصود: كل راية تدعي المهدوية