1059: ما هو ردكم على من يخاف من سيرة ظهور الامام المهدي عج خشية من سطوة الامام عج؟

1059: ما هو ردكم على من يخاف من سيرة ظهور الامام المهدي عج خشية من سطوة الامام عج؟

امل: مجموعة منتظرات4 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

سماحة الشيخ
طرحتم ظاهرة العدوان في محاضراتكم الأخيرة وسؤالي لكم: ولابد بانكم تعرفون بان الامام المهدي عج سوف يقتل الكثير من الشيعة او يقتل عدد كبير من الناس فهم ايضا خائفون من ظهوره ماذا نرد عليهم؟
حفظك الله

الجواب:

شعار الاسلام هو ان لا عدوان الا على الظالمين، فمن لا يظلم لا خشية عليه وليس عليه ان يخشى ولكن من يظلم ولا يتوب فانه أجدر بان يقتص منه..

شارك الموضوع: