بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة الشيخ جلال الدين الصغير

1298: هل ان علامات الظهور اطلقت لنا نحن المنتظرين كي تنبئنا بقرب تكامل الاستحقاقات الطبيعية لبدء حركة الإمام أم هي للإمام عج أم انها لغة او رموز بينه وبين السماء؟

1181 2018-01-27


Saad Alzaidy: مجموعة منتظرون3 عبر برنامج التلكرام (009647729680233)

سيدي يا شيخ جلال الدين الصغير المحترم.
لقد شرق القائلون وغربوا في موضوع العلامات وقد آمنوا بأن الإمام روحي لترات مقدمه الفداء ينتظر خراب الشام وسقوط جدار كذا وحدوث هزة أرضية في كذا مكان وو تتسلسل نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعض حتى تأتي الصيحة ثم يعلن بأبي وأمي ثورته على الباطل أن صح التعبير.
سماحة الشيخ المحترم العلامات لنا تنبئنا بقرب تكامل الاستحقاقات الطبيعية لبدأ حركة الإمام أم هي للإمام سلام الله عليه؟! هل ما ذهب إليه الكثير فيه شيء من المعقول، حيث كأنهم يقولون هي لغة او رموز بينه وبين السماء؟
أفيدونا يرحمكم الله

✍️الجواب:

بل هي لنا فمن يكن له علم اليقين كيف نتصور انه يحتاج الى علامات؟ وهي ما نصبت الا لكي تكون دالة على بعض مظاهر هذا اليقين، اما الحديث عن انها رموز بين الارض والسماء فلعمري ما أنصف قائله امام زمانه روحي فداه.

التعليقات
الحقول المعلمة بلون الخلفية هذه ضرورية
مواضيع مختارة
twitter
الأكثر قراءة
آخر الاضافات
آخر التعليقات
facebook
زوار الموقع
4 زائر متواجد حاليا
اكثر عدد في نفس اللحظة : 123 في : 14-5-2013 في تمام الساعة : 22:42
عدد زوار الموقع لهذا اليوم :748
عدد زوار الموقع الكلي: 6753810
مواعيد الصلاة
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين